إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,984 عدد الضغطات : 62,906 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,396 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,693
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,817 البديوي
عدد الضغطات : 39,927

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) > القصايد المنقوله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-09-2010, 10:15 PM   رقم المشاركة : 1
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عاشق السراب





الحالة
عاشق السراب غير متواجد حالياً

عاشق السراب is on a distinguished road


 

افتراضي والله وصرتي تستهينين فيني

والله وصرتي تستهينين فيني

وانا الذي سويت لك قدر بيديّ

تدرين وش كنتي قبل تعرفيني ؟

ان قلت لك كنتي ولا حاجة شويّ

انا الذي فرشت لك رمش عيني

وعملت منك شي وانتي ولا شيّ

جيت اعشقك ما جيتك لك تحقريني

جيت اسكنك بسمة ما هو بسكنك غيّ

لا صرت عامل لك قدر قدريني

ترا الكرامة صفحة ما لها طيّ

ما دام ما جيتي غلا لا تجيني

نار الجفا عندي ولا الذل بالفيّ

والله لاهجرك قبل لا تهجريني

اجل تبيعيني واجيلك برجليّ

يا تتركين الكبر يا تتركيني

لأن المحبة شي والمهزله شيّ

إن كانت الدعوة غلاي وحنيني

يمكن يزول الحقد ويشعشع الضيّ

لكن حكاية ينحني لك جبيني

في ذمتي ما ينحني لك وانا حيّ








التوقيع :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحبو فيني هاوي حائل منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 6 06-22-2011 09:20 PM
راحبو فيني بنت ال سعود منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 7 01-15-2011 11:35 AM
حيو فيني البر منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 9 07-07-2010 11:08 AM
الله أكبر.الله أكبر.لااله الالله...والله أكبر.والله الحمد"........... القلم الصادق المنتدى الاسـلامي و زاد المسلم من الكتاب والسنه ) 13 11-29-2009 09:03 PM
رحبو فيني ولا؟؟؟ لعيون وشلون مغليك منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 7 04-01-2009 09:33 PM


الساعة الآن 10:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi