إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,981 عدد الضغطات : 62,901 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,678
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) > القصايد المنقوله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-06-2014, 10:21 AM   رقم المشاركة : 1
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية عوض البراك





الحالة
عوض البراك غير متواجد حالياً

عوض البراك is on a distinguished road


 

افتراضي اشهد انا في نعيمن لشاعر سيف البراك

[poem=font="simplified arabic,5,black,bold,italic" bkcolor="firebrick" bkimage="backgrounds/13.gif" border="none,4,gray" type=1 line=1 align=center use=ex num="0,black""]

اشهد انا في نعيمن وفي خيراًكثير= يستحق الحمد للواحد الفرد الصمد.
عقب تطريد المواشي ومركوب البعير =جاتناء الارزاق ماعاد تحصى بالعدد
من فضل ربن على الكون والعالم نطير=رافعن سبع السماوات وبليىء عمد.
يالله اني طالبك ياسميع ويابصير= ترحمن بهداك ورضاك هلحين وبعد .
من صخطك وسو نفسي بوجهك استجير= وطلبك رحمتك لا جيت في وسط الحد.
الشاعر سيف البراك
[/poem]








التوقيع :
آخر تعديل عوض البراك يوم 04-06-2014 في 10:38 AM.

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi