إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,977 عدد الضغطات : 62,896 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,387 عدد الضغطات : 68,515 عدد الضغطات : 32,662
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,806 البديوي
عدد الضغطات : 39,924

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-03-2009, 06:29 PM   رقم المشاركة : 18
عضو ألـمـاســــي




الحالة
نواف البراك غير متواجد حالياً

نواف البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: من اقوال الفلاسفة عن الرجل....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نجد مشاهدة المشاركة
* اذا خسر الرجل صديقه لأجل امرأة ،فانه يخسر المرأة والصديق معا.

ماهو بالضروره ان يخسره ولكن يمكن انه من خلال المرأه يكشف صديقه
ومدى صدقه ومدى تفكيره ورجولته وعندما ينكشف كل شي امامه
يطيح صديقه من عينه من هذا الجانب
وعلى العموم على قول الشاعر حامد زيد
لابارك الله فى الرجال اللي تفرقهم مره
تقبل مروري .

مشكور على الرد ....







التوقيع :

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلة الرحم بوعزيز المنتدى الاسـلامي و زاد المسلم من الكتاب والسنه ) 10 10-27-2011 03:12 AM
"..أقوال الفلاسفة عن الرجل.." ظاهر الشعباني منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 4 05-27-2011 10:13 PM


الساعة الآن 02:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi