إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,983 عدد الضغطات : 62,903 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,394 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,687
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,814 البديوي
عدد الضغطات : 39,926

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه > الـنـقاشات والـحــوارات الـجـادهـ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-09-2009, 01:15 AM   رقم المشاركة : 5
مشرفه سابقه
 
الصورة الرمزية الدكتوره





الحالة
الدكتوره غير متواجد حالياً

الدكتوره is on a distinguished road


 

افتراضي رد: ما هو رأيكم برجل يبكي من اجل الحب ؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري








التوقيع :

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صوت يبكي الحجر............... تولاي البراك المنتدى الاسـلامي و زاد المسلم من الكتاب والسنه ) 10 06-07-2010 05:23 PM
:.......ابي رأيكم فيهــــم ,,,,,,,,,:(سعودي وكويتي) Bader 3yad المجالس الشعبيه قصه وقصيده والروايات والبحوث التاريخيه عن القبائل العربيه 17 06-06-2009 11:48 PM


الساعة الآن 03:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi