إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,981 عدد الضغطات : 62,901 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,678
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات)

ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) تشمل الشعر بنواعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-29-2009, 02:32 PM   رقم المشاركة : 1
مسنشار
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمجيد1





الحالة
ابوعبدالمجيد1 غير متواجد حالياً

ابوعبدالمجيد1 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

هليت دمع العين على الخد هليت---------غصبن علي واسمحوا يالاجاويد
مالي حيله غير الوجد والتناهيت---------وعزي لمن مثلي جداه التواجيد
ليتك ياعذب السجايا ليت ياليت---------ليتك نصيبي يكفي ولاغيره اريد







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-29-2009, 03:08 PM   رقم المشاركة : 2
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

من غيابگ..!
مابقى في جسمي [ حيّ ]
غير نبضه ترقب حضورگ دخيلگ حس بي..








من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!

رد مع اقتباس
 
قديم 07-31-2009, 03:34 AM   رقم المشاركة : 3
عضو مميز





الحالة
الصقر غير متواجد حالياً

الصقر is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

الديرة اللي مابها مثل شرواك +++ اكتب على عالي سماها خساره








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-31-2009, 11:19 AM   رقم المشاركة : 4
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

{.. صورتك في عيني وفي القلب طاريك

تعال وشوف بدنيتي وش

مكانك


ان جيت كل دقات


قلبي تحـــــــييك
وان رحت



يكفيني بقايا حنانـــك ..}







التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!

رد مع اقتباس
 
قديم 07-31-2009, 01:05 PM   رقم المشاركة : 5
مسنشار
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمجيد1





الحالة
ابوعبدالمجيد1 غير متواجد حالياً

ابوعبدالمجيد1 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

[poem=font="simplified arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,green" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ياطول ساعتن مانت فيها موجود=ويوم انت موجود ياقصرها ساعه
بغيابك الوقت ضدي واليالي سود=ولاحضرت مثل البرق ولمعة شعاعه
[/poem]








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-01-2009, 09:37 AM   رقم المشاركة : 6
مسنشار
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمجيد1





الحالة
ابوعبدالمجيد1 غير متواجد حالياً

ابوعبدالمجيد1 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

شاورتها على الجواز وهددتني======= تبغى يبعد الحوم عنها
عطيتها علم وهي خابرتني===== لواربع بالبيت ماجزت منها








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-01-2009, 02:34 PM   رقم المشاركة : 7
شاعر
 
الصورة الرمزية عواض الرشيدي





الحالة
عواض الرشيدي غير متواجد حالياً

عواض الرشيدي is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

فكرت في دنياي ليننيا أزريت @@ وأعجزت أزينها عساها تزيني
قاسيت منها يامساعد وعانيت @@ شفت المصايب شوف قدام عيني
دنيا غثاها شتت العقل تشتيت @@ وصبرة لكنه تبيح كنيني


أبغى رايكم بهالابيات







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-01-2009, 11:54 PM   رقم المشاركة : 8
عضو في مجلس الاداره
 
الصورة الرمزية هاوي نجد




الحالة
هاوي نجد غير متواجد حالياً

هاوي نجد is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواض الرشيدي مشاهدة المشاركة
فكرت في دنياي ليننيا أزريت @@ وأعجزت أزينها عساها تزيني
قاسيت منها يامساعد وعانيت @@ شفت المصايب شوف قدام عيني
دنيا غثاها شتت العقل تشتيت @@ وصبرة لكنه تبيح كنيني


أبغى رايكم بهالابيات

ابيات جميله ورائعه
وياليت تكمل هذه الابيات
ولكن اعتقد ان مكان هذه الابيات في ساحة الشعر وليس في تسجيل حضورك






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=blue]الله يمسي ضحكة اشفاك بالخير = لذا الوصال وجابت العلم سودك [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=blue]قل مرحبا في شفتك مرحبا غير = قل نور الموقع واقول بوجودك[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=blue]ياكبر حبي لك وهو توه صغير = وشلون لو زاد الغلا عن حدودك .[/COLOR][/SIZE][/FONT]

رد مع اقتباس
 
قديم 08-01-2009, 05:03 PM   رقم المشاركة : 9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الباحث





الحالة
الباحث غير متواجد حالياً

الباحث is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

كان عيوني ما شافت غلاها اليوم=======بشر عيوني بزايد سهرها
بشر عقلي بالعنا والقلب بهموم=======بس الله كريم ارجيه يامرها








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-01-2009, 11:01 PM   رقم المشاركة : 10
اداري سابق





الحالة
سعود عبس غير متواجد حالياً

سعود عبس is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

يا شينها لا صـرت ناجـح و ندمـان
وصلت قمّه ( وغيرك بأعـلاا قمّـه)




مثـل الإمـام .. العالـم بفقْـه الأديـان
يومه نجح .. والكـل صـاروا ( أأمّـه )




ويا شينهـا لا صـرت تايـه وحيـران
وسط الطريق .. و باقي ٍ فيك همّـه




ودّك ترووح .. وآخر الـدرب مـا بـان
تخاف تمشـي .. ( ثـم تغشـاك غمّـه )


..








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كـــل مـــن هـــب ودب قـــال انـــا شـــاعـــر اقــراء الـشـعـر راع العليا القصايد المنقوله 4 09-07-2011 04:31 PM


الساعة الآن 12:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi