إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,981 عدد الضغطات : 62,901 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,678
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات)

ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) تشمل الشعر بنواعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-25-2010, 02:06 PM   رقم المشاركة : 1
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

لو هو خذاني/ عنك غيبة ونسيان
....................ماكان لا مرّ الوله / لك خذاني







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!

رد مع اقتباس
 
قديم 03-25-2010, 04:41 PM   رقم المشاركة : 2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية وليد البراك





الحالة
وليد البراك غير متواجد حالياً

وليد البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

احبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع أزهار
احبك كثر ماغنت عشان الصبح عصفوره

احبك كثر ماتاقف على جنب الطريق أشجار
احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره

احبك كثر مافي الارض بنت تلفت الأنظار
احبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
أبيات ضاعت لكن أذكر شطر بيت=ما كل من يفقد يعوض غيابه

******** type="text/**********">doPoem(0)***********
___________________________________________

تدري كرهت النت من عقب فرقاك=حتـى الماسنجـر يبـطـي الـيـوم مــا جـيـه
******** type="text/**********">doPoem(0)***********

___________________________________________
___________________________________________

رد مع اقتباس
 
قديم 03-25-2010, 05:00 PM   رقم المشاركة : 3
مشرفه سابقه
 
الصورة الرمزية الدكتوره





الحالة
الدكتوره غير متواجد حالياً

الدكتوره is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

لاتقول ان الليـــــــــالي ... فرقتنــــــــا ....
لاتقول ... ظروفنــــــــــا .. عيت علينــــــــا ....
الليـــــــــــــالي ... يوم .. ودك .. جمعتنـــــــــا ...
ويـــــــــوم ... ودك ... كل شي في يدينــــــــــا ...







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :



لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

رد مع اقتباس
 
قديم 03-25-2010, 05:27 PM   رقم المشاركة : 4
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابو (ريان)





الحالة
ابو (ريان) غير متواجد حالياً

ابو (ريان) is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

محبتك وسط المهالك رمتني ............... يمكن تصير إنت السبب في وفاتي







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 03-25-2010, 05:41 PM   رقم المشاركة : 5
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية وليد البراك





الحالة
وليد البراك غير متواجد حالياً

وليد البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه
الله يخليك ما فيني يكفــــــيني








التوقيع :
أبيات ضاعت لكن أذكر شطر بيت=ما كل من يفقد يعوض غيابه

******** type="text/**********">doPoem(0)***********
___________________________________________

تدري كرهت النت من عقب فرقاك=حتـى الماسنجـر يبـطـي الـيـوم مــا جـيـه
******** type="text/**********">doPoem(0)***********

___________________________________________
___________________________________________

رد مع اقتباس
 
قديم 03-27-2010, 10:37 PM   رقم المشاركة : 6
مشرفه الساحه العامه
 
الصورة الرمزية عطر الورد




الحالة
عطر الورد غير متواجد حالياً

عطر الورد is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

دام تدري كل وجه غير وجه الله فاني
ياخي اكسبلك ثواب وخاف ربك في عبيده







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 03-27-2010, 10:44 PM   رقم المشاركة : 7
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية وليد البراك





الحالة
وليد البراك غير متواجد حالياً

وليد البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

على ذآك آلطريق آلي يسمونه غرآم آحبآب
وطٌت رجلي على دربه ولادري وش نوى فيني







التوقيع :
أبيات ضاعت لكن أذكر شطر بيت=ما كل من يفقد يعوض غيابه

******** type="text/**********">doPoem(0)***********
___________________________________________

تدري كرهت النت من عقب فرقاك=حتـى الماسنجـر يبـطـي الـيـوم مــا جـيـه
******** type="text/**********">doPoem(0)***********

___________________________________________
___________________________________________

رد مع اقتباس
 
قديم 03-27-2010, 10:52 PM   رقم المشاركة : 8
مشرف منتدى الابل والخيل والصيد والرحلات البريه
 
الصورة الرمزية ابن الاحمر





الحالة
ابن الاحمر غير متواجد حالياً

ابن الاحمر is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

المشكله لاصارت حاجتك في يدين البخيل
مايفكك لين ماتدفع كثر مايدفعه







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 03-27-2010, 11:41 PM   رقم المشاركة : 9
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية وليد البراك





الحالة
وليد البراك غير متواجد حالياً

وليد البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

أنا قلبي من كثر شوقي
ملا صدري

وانا صدري من كبر قلبي

نفذ صبره

من صباح الخير لين الشمس

ماتسري

ومن مساء الخير لين نصير

في بكره

والغلا في داخلي مثل النهر

يجري

ليتك تدري بغلاك داخلي

وش كثره







التوقيع :
أبيات ضاعت لكن أذكر شطر بيت=ما كل من يفقد يعوض غيابه

******** type="text/**********">doPoem(0)***********
___________________________________________

تدري كرهت النت من عقب فرقاك=حتـى الماسنجـر يبـطـي الـيـوم مــا جـيـه
******** type="text/**********">doPoem(0)***********

___________________________________________
___________________________________________

رد مع اقتباس
 
قديم 03-28-2010, 12:20 AM   رقم المشاركة : 10
مشرف منتدى الابل والخيل والصيد والرحلات البريه
 
الصورة الرمزية ابن الاحمر





الحالة
ابن الاحمر غير متواجد حالياً

ابن الاحمر is on a distinguished road


 

افتراضي رد: سـجـل حـضــوركـ الـيـومـي فـي بـيـت الـشـعـر

لا تحسب ان كل كلمه تبي تسمعها وكاد
ولا تصدق قول شاعر وتخدعك الضنون
اعرف ان كل شاعر يهيم بكل واد
وانهم دايم يقولون مال يفعلون
حتى انا الي قلت اعشقك ولا اطيق الابعاد
يمكن اطلع لاعشقتك ولا هم يحزنون








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كـــل مـــن هـــب ودب قـــال انـــا شـــاعـــر اقــراء الـشـعـر راع العليا القصايد المنقوله 4 09-07-2011 04:31 PM


الساعة الآن 12:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi