إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,983 عدد الضغطات : 62,903 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,394 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,687
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,814 البديوي
عدد الضغطات : 39,926

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-16-2010, 11:32 AM   رقم المشاركة : 11
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: شـٍـٍـٍـٍـٍ هٍـٍـٍ ـٍـٍـٍـٍـٍـيــٍـٍـٍق ... شـٍـٍـٍـٍـٍ هٍـٍـٍ ـٍـٍـٍـٍـٍـيــٍـٍـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالبدر
مرحبا ياشمعة الموقع

وانا اقول زفير هههه

الله لايحرمنا منقولاتك
إلى متى وٍمشاعرٍنا تحتاج إلى ترٍميم !!
------------------
لا مانع من السّقوٍط أحياناً ..
وٍلكن لا تنسَ كيف تنهض بعده ..
-----------------

لكل دمعة لوٍن !!
وٍلكن ما أقساها حينما تكوٍن حمرٍاء بـ لوٍن الدّماء
--------------------
نعم !!
نحتاج لـ البوٍح أحياناً لكن !!
لـ نعطي أنفسنا فرٍصة بـ خوٍض تجارٍب جديدة وٍتذوٍّق طعماً آخرٍ لـ الحياة ...~

شهيق


تحيتيييييييييييييييييييييي




مراحب أيها البدر ..
شهيق وزفير ههههههههههه..
شكراً مدد لتواجدك بمصفحي المتواضع
ولاعدمت مرورك
كن كما انت
دلوعته
:








التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:29 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi