إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,980 عدد الضغطات : 62,899 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,678
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-27-2009, 03:01 PM   رقم المشاركة : 24
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: للاهلاوين فقط ...

حرب الكترونية قبل المواجهة المرتقبة غدا
جماهير الأهلي : سنهزم فريقكم ونعيد الاتحاد للصدارة
جماهير الهلال ترد : المنافس يختلف فنحن الزعماء


أعلنت جماهير النادي الأهلي جاهزية فريقها التام لخوض مباراته المهمة ضد فريق الهلال متصدر دوري المحترفين في المباراة التي ستقام مساء غدا الأربعاء على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله الفيصل بن عبد العزيز ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمنافسات دوري المحترفين ،وأشار عدد من جماهير النادي الأهلي عبر المواقع الالكترونية الرسمية التابعة للنادي أو المواقع الخاصة بنجوم النادي إلى أن فريقهم سيدخل المباراة بروح معنوية عالية عقب الفوز الغالي والثمين الذي حققه فريقهم على منافسه التقليدي وغريمه اللدود فريق الاتحاد في الجولة الماضية ،ويجب أن يتم استثمار تلك المعنويات المرتفعة لتحقيق فوز جديد على فريق الهلال مساء اليوم ،ليكون الفريق الأهلاوي هو الفريق المتحكم في تسمية الفريق المتصدر للدوري، وطالبت جماهير النادي الأهلي عبر أهم موقعين الكترونيين للنادي ( القلعة – الراقي ) مدرب الفريق بانتهاج نفس النهج الذي هزم به الفريق فريق الاتحاد بتفعيل حركة لاعبي خط الوسط والهجوم وحذر ويقظة لاعبي خط الدفاع ،وهدد أحد الأعضاء الرسميين على موقع الراقي بأن فريقه سوف ينصب اليوم فريق الاتحاد في حالة فوزه على الشباب على صدارة الدوري لأن فريقه سيهزم الهلال ويعيده للمركز الثاني . وعلى الجانب الآخر جددت الجماهير الهلالية ثقتها في فريقها بحسم نتيجة المباراة ومواصلة الصدارة التي تسلمها في الجولة الماضية ،وطالبت جماهير الهلال على أهم موقعين للنادي ( شبكة الزعيم وشبكة الهلال ) لاعبي الفريق الهلالي بمواصلة تقدم العروض القوية التي قدمها الفريق قبل فترة التوقف وفي المباراة الأخيرة أمام فريق النصر، كما طالبت الجماهير الهلالية مدرب فريقها برسم الطريقة والإستراتيجية التي تتناسب مع قدرات لاعبي فريق النادي الأهلي وخاصة المهاجمين مالك معاذ وحسن الراهب وعمل مراقبة لصيقة على هذا الثنائي الذي يعتبر مكمن الخطر في الأهلي ونقلت المواقع الهلالية ردودا حية على ما تناقلته جماهير النادي الأهلي حول عودة فريق الاتحاد للصدارة هذا الأسبوع بقولها: إن الفريق المنافس مختلف وجميع الأهلاويين يعرفون من هو فريق الهلال الذي اعتلى الصدارة ليبقى ويستمر عليها بل وسيعمل الفريق الهلالي الفارق في النقاط في حالة فوز الشباب على الاتحاد أو التعادل معه ،وأكد عضو هلالي آخر على شبكة الزعيم ان الفريق الأهلاوي يمتلك أسلحة هجومية فاعلة أمام الهلال فيمتلك أسلحة هجومية فتاكة لا يمكن التصدي لها بوجود النجم الدولي ياسر القحطاني وفلهامسون ومن خلفهم الفريدي ورادوي الروماني، هذا بخلاف قوة صلابة ومتانة خط الدفاع بقيادة الدوليين الثلاثة ومن خلفهم حارس القرن في آسيا محمد الدعيع .








التوقيع :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi