إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,981 عدد الضغطات : 62,899 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,678
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-27-2009, 10:42 PM   رقم المشاركة : 9
مراقب عــــــام
 
الصورة الرمزية سعودالبراك




الحالة
سعودالبراك غير متواجد حالياً

سعودالبراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: حسن النيه غباااااااء.............؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نجد مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري الشخصيه
ان حسن النيه المطلق في كل الاشخاص يعتبر غباء
فليس المعقول ان كل شخص اتعامل معه بنيه صافيه
وصراحه ودك الشخص يكون لكيع وفاهم كل الحركات
وفي الختام اهديكم هذا البيت للشاعر الكبير / عيد بن مربح

لولا الحلاوه ماعرفنـا المـرارة
ولولا اللعانه مااكتشفنا الحركات
ان والله شكلي اخذت منحى اخر غير موضوعك ياسعود
بس تقبل مروري
صراحه بيت الشعر رهيب وهذا يدل على أنك أنسان لكيع والله يستر منك حاول تغير نيتك للأحسن :::::::







التوقيع :
جاري البحث

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة لأزالة شعر الوجه نهائياً دكتورة امل الطــب و الحياة 0 01-19-2011 03:25 AM
مساعد / الوجه الكريه المستريب المر العذب القصايد المنقوله 20 03-24-2010 01:23 PM
امنيه ابو نور مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 1 12-29-2009 10:28 PM
(الوحه الزرقا) سعود العجوني ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 14 08-12-2009 09:14 PM


الساعة الآن 10:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi