إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,976 عدد الضغطات : 62,895 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,385 عدد الضغطات : 68,514 عدد الضغطات : 32,652
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,804 البديوي
عدد الضغطات : 39,924

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > منتديات التقنية الكمبيوتر والجوال > الجوالات والاجهزه اللوحيه والاتصالات

الجوالات والاجهزه اللوحيه والاتصالات كل مايخص الجوال وأخباره وتقنياته.. رسائل الجوال .. البلوتوث

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-04-2009, 07:39 AM   رقم المشاركة : 5
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: حتى تحت الارض [ أحبـك ] يابعـد مـن داسهـــآ....‘‘

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نجد مشاهدة المشاركة
يبقى فهد المساعد شاعر مستواه الشعري متوسط
من وجهة نظري الشخصيه

بس عندي سؤال يادلوعته
يا كثر أسالتك >> بتنضرب هع
توقيعك بالانجليزي مدري وش الاسباب
هههههههههه ومين قالك ان توقيعي بالانجليزي!!هههههااااي
وهل تقصدين ياناس انتبهوا تراي اعرف انكلش
ومن قالك اني اعرف انجلش!! انا ما اعرف الا عربي ومكسّر بعد .. ولغتي الام هي الهنديه هع
او ويش السالفه وبعدين انا ودي اعرف الكلام المكتوب بالانكلش
في توقيعك وش ترجمته بالعربي
من صجك انت ؟؟!! ههههههههاااي
يا حظي توقيعي فلاش"سويتش ماكس" وفيه مشكله من مركز التحميل وانلغى التوقيع .. والحين ماعمرك شفت الصفحه ذي من قبل اذا كان النت بطيء أو ما يفتح ؟؟!>> لو قلت لا ما أصدقك ههههههههه (لايمكن العثور على الملقم)
وتعرف فاضيه حيل انا عشان اسوي توقيع ثاني ههههههههه
ياحضك يادكتور منصور ماتوجه صعوبه فى الامور هاذي
الله يرج ابليسك ههههههههه
امل الاجابه عاجلاً .
اممممم عسى بس اجبتك اجابه وافيه هع
لاتحرمني عبق تواصلك
دمت بخير مع التحيه
دلوعته
:







التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدمه وجابتني على الارض نصفين تركي البدر ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 11 06-23-2011 04:44 PM
زعيم نصف الارض الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 4 10-14-2009 02:48 AM
صوت هز الارض خالد البغيلي المنتدى الاسـلامي و زاد المسلم من الكتاب والسنه ) 11 06-13-2009 07:42 PM


الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi