إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,986 عدد الضغطات : 62,908 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,861
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,398 عدد الضغطات : 68,525 عدد الضغطات : 32,697
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,821 البديوي
عدد الضغطات : 39,927

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > منتدى ملتقى الأعضاء > منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع

منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع يشمل الترحيب والتهاني بالمناسبات واخبار الاعضاء والموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-07-2011, 01:31 PM   رقم المشاركة : 8
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: هل كانت دلوعته معتقله عند بن الادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض البراك

دلوعته انتي متواجده في الموقع وتقرين الموضييع ولاكن ماتشاركي واخر مشاركه لك كنت
طيب والي يبي يروح للمستشفى
في احد الموضيع




ممكن مترجم ..!
مافهمت شي قصم ..







التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!
آخر تعديل عوض البراك يوم 05-07-2011 في 01:39 PM.

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو كانت الحاجه ابوسلطان القصايد المنقوله 2 07-22-2010 12:20 AM
عذرا دلوعته .. المر العذب منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 7 11-21-2009 09:37 PM
الى دلوعته بعد التحيه ابوعبدالمجيد1 منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 19 05-23-2009 07:39 AM


الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi