إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,984 عدد الضغطات : 62,905 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,395 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,692
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,816 البديوي
عدد الضغطات : 39,927

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات المتخصصة > ركــن الصـوتيات والمرئيات صوت وصوره )

ركــن الصـوتيات والمرئيات صوت وصوره ) قصايد صوتيه محاورات صوتيه اناشيد مقاطع رياضيه أخبار مصوره

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-23-2011, 10:17 AM   رقم المشاركة : 3
خبير في الارصاد الجويهvip




الحالة
ابوصالح غير متواجد حالياً

ابوصالح is on a distinguished road


 

افتراضي رد: هواية اللاسلكي من حزب الزحازيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي البراك
هذه الاجهزه موجوده بالسعوديه حتى الان فعاله خاصة الايكم
عندي الان موجود يابو صالح
اشكرك على جهودك حفظك الله



ياهلا يابويوسف وحياك الله

اكيد موجوده بالسعوديه واكثر الشباب يجيب الاجهزة من السعوديه الان

طبعا الموجودة الان هي اجهزة الفي اج اف

اما اجهزة HF فهي اجهزة اتصالات دوليه ويجب امتلاك ترخيص حكومي بذلك

طبعا نجد هذه الاجهزة يتم ترخيصها بالدول الاوربيه بشكل طبيعي اما عندنا بالاخليج فهو صعب احيانا








التوقيع :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كبريت حزب الزحازيح للرحلات البريه والجويه والبحريه وبتاع كله ابوصالح منتدى الابل والخيل والصيد والصقور والرحلات البريه 4 09-30-2011 01:02 PM
هواية بدوي محمد سلمان ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 5 05-04-2010 12:46 PM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi