إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,976 عدد الضغطات : 62,895 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,386 عدد الضغطات : 68,515 عدد الضغطات : 32,660
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,805 البديوي
عدد الضغطات : 39,924

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) > القصايد المنقوله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-24-2009, 10:45 AM   رقم المشاركة : 27
vip
 
الصورة الرمزية المر العذب





الحالة
المر العذب غير متواجد حالياً

المر العذب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: مطعـون ..ملتـاع .. منصـاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبيد مشاهدة المشاركة
أخي المر العذب
أنا أقول لك تدري وش اصعب شي
هو أنك تعلق على هذه القصيدة
وكذلك أنت
لايسعني ألاأن اقول صح لسان من قالها وسلم الله ذوقك الراقي
سجل أعجابي بذوقك الرائع
وتقبل مرورررررري

ابو عبيد
والله يابو عبيد لو مريت بس وماكتبت حرف واحد أنه يكفي ..

لاهنت ...







التوقيع :
أهداء لـ سعود البراك



(ياسعود) انا .. قلبي له سنين مخنوق=بطعونه اللي كل غالي زرقها

قلبي من جروح القريبين مفتـوق=الله يسامح من جروحي فتقها

******** type="text/**********">doPoem(0)***********

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi