إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,987 عدد الضغطات : 62,909 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,861
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,399 عدد الضغطات : 68,527 عدد الضغطات : 32,698
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,822 البديوي
عدد الضغطات : 39,928

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > منتدى الأسرة والمجتمع > منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه > الطــب و الحياة

الطــب و الحياة كل مايتعلق بالطب والحياة والعيادات الصحيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-28-2009, 09:54 PM   رقم المشاركة : 2
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الدكتور منصور





الحالة
الدكتور منصور غير متواجد حالياً

الدكتور منصور is on a distinguished road


 

افتراضي رد: أورام المخ بعد استخدام الهواتف الجوالة

يعطيك العافية
اخوي على مانقلت لنا من
معلومات مفيده عن الهواتف النقاله واظرارها
فعلا هذه المعلومه صائبه حيث انى من الذين تظررو من هذه الهواتف كثرات استخدامها حيث صار عندي انفجار في الطبله الوسطى ولي حد لحين وانا اعانى منها ولم اجد لها حل .

تقبل مروري

الدكتور / منصور







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح طريقة استخدام الهاتف قديمه من وزارة البرق والهاتف قلب و1حد منتدى ركن تغطية الحفلات 3 09-15-2012 12:21 AM
من أضرار استخدام الجوال... ابو براك الرياض منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 7 04-10-2009 01:56 PM


الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi